جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية تبرم “ميثاق الشراكة والتعاون للرسالة والتراث” مع “رابطة قنوبين للرسالة والتراث”
IMG-20240924-WA0023

مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية تبرم “ميثاق الشراكة والتعاون للرسالة والتراث” مع “رابطة قنوبين للرسالة والتراث”

Lebanon On Time –
بمناسبة اليوبيل الفضي لـ “رابطة قنوبين للرسالة والتراث”، أقامت الرابطة احتفالاً في مقر الكرسي البطريركي الماروني في الديمان، بحضور ورعاية غبطة البطريرك الكاردينال بشارة بطرس الراعي، وذلك يوم السبت، الواقع فيه 22 أيلول 2024، حضره جمع غفير من السياسيين والدبلوماسيين والإعلاميين وأعضاء الرابطة والمتعاونين معها.

تخلل الحفل أناشيد دينية ووطنية بصوت جوقة قنوبين وكلمات لرئيس الرابطة، السيد نوفل الشدراوي وأمين سرها الاستاذ جورج عرب وغبطة البطريرك. وتلا ذلك قيام غبطته بتقديم دروع تقدير تكريماً للداعمين والمتعاونين مع الرابطة. ومن ثم تم توقيع “ميثاق الشراكة والتعاون بين رابطة قنوبين للرسالة والتراث، ممثلة برئيسها السيد نوفل الشدراوي، وكل من:

– مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية، ممثلة برئيس هيئة إدارتها د. سابا قيصر زريق؛
– وجمعية “إمكان”، ممثلة بالسيد أحمد هاشمية.

ونصّ الميثاق المبرم مع مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية على أوجه التعاون بين الطرفين في مجالات ثقافية عديدة، ترمي إلى التعريف بتراث الوادي المقدس وامتداده الجغرافي والثقافي الى مدينة طرابلس، وإقامة معارض مشتركة وإصدار كتب والمساهمة في نشاطات أخرى.

IMG-20240924-WA0024 IMG-20240924-WA0023