جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / لقاء الثلاثاء: على المواطن ان يحكم ضميره عند التصويت لمن يخدم طرابلس ويغار عليها
5ad60d70c0c81_

لقاء الثلاثاء: على المواطن ان يحكم ضميره عند التصويت لمن يخدم طرابلس ويغار عليها

عقد “لقاء الثلاثاء” الأسبوعي إجتماعه اليوم في دارة الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي، في حضور شخصيات وممثلي بعض هيئات المجتمع المدني والأحزاب تقدمهم الدكاترة: خلدون الشريف وعصمت عويضة ونبيل فتال، ممثل “التيار الوطني الحر” جميل عبود، ممثل “حزب 7” هادي مرعبي ورئيس هيئة المدافعين عن المستأجرين القدامى غورينغ الحموي وغيرهم.

وتناول اللقاء “آخر المستجدات في الموضوع الفلسطيني وأكد الحضور ثابتة أن فلسطين هي البوصلة ومن يفرط بالقضية الفلسطينية يفرط بانتمائه ووجوده العربي”. وكذلك تناول “أزمة النفايات والمستجدات الأخيرة المتعلقة بإعادة فتح معمل الفرز في طرابلس مجددا على رغم العلم المسبق بعدم استيفائه الشروط اللازمة للعمل مما أدى إلى انبعاث الروائح الكريهة مجددا في أرجاء المدينة وضرورة العمل على مساءلة المسؤولين عن هذا الخلل”.

وتوقف المجتمعون عند “الاستحقاق الإنتخابي المقبل وأجمع الحاضرون على أن طرابلس تعاني أوضاعا صعبة على العديد من الأصعدة وخصوصا الصعيد الإنمائي والخدماتي”.

وأجمع عدد من الحاضرين في مداخلاتهم على “حاجة طرابلس الى الكثير الكثير، لذلك فإن خيار المواطن في الإنتخابات يجب أن يتجه نحو الأفضل وان يحكم ضميره عند التصويت لمن يخدم المدينة ويغار عليها”.

وانتقد بعض الحاضرين “طريقة أداء بعض هيئات المجتمع المدني وعدم قدرتهم على صوغ برنامج مشترك بينها يثبت بعدها عن المصالح الشخصية”.