جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / أبو فاعور: معركتنا تبدأ في السابع من ايار

أبو فاعور: معركتنا تبدأ في السابع من ايار

رعى عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور حفل افتتاح “سوق الجنى الأسبوعي”، الذي يهدف الى تسويق المنتجات المحلية للسيدات، بدعوة وتنظيم من اتحاد بلديات جبل الشيخ، اقيم في سوق راشيا التراثي، وبمشاركة اكثر من 300 منتجا محليا وسط حضور متنوع من اهالي قرى راشيا ومن المقيمين في بيروت ومدن وقرى الجبل.

شارك في الافتتاح السفير الكويتي في لبنان عبد العال القناعي ، مشايخ ومدراء ورؤساء بلديات ومخاتير ورؤساء جمعيات واندية وفعاليات.

ورحب النائب أبو فاعور بحضور السفير الكويتي والوفد المشارك، وقال “هناك من تنتهي معركته في السادس من ايار مساءا، أما نحن فمعركتنا تبدأ في السابع من ايار معركة الانماء ومعركة حرص وليد جنبلاط على هذه المنطقة وفي هذا اللقاء اشكر رئيس الاتحاد الشيخ صالح ابو منصور، صاحب الرؤية العصرية ورئيس بلدية راشيا بسام دلال، لاننا حظينا باشخاص يحملون هذه الرؤية وهذه الشراكة والتنمية والمخيلة، التي نقلت مفهوم التنمية من مكان الى اخر، وهدف النشاط اليوم اعطاء فرصة للاهالي الذين يعملون في منازلهم وفي الجمعيات النسائية. واحيي السيدات على جهودهن واحيي الشيخة رنا ابو منصور على هذا النشاط وآمل ان يستمر هذا السوق اسبوعيا من اجل تنمية الريف وتثبيت الناس فيه، لاننا نذهب الى سوق الطيب في بيروت فنرى حركة الناس”. وحيا أبو فاعور عائلات قرى راشيا في بيروت والمناطق على مشاركتهم وعلى دورهم في تنمية راشيا وتقدمها.