جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / تكنولوجيا / “نوكيا” تعود بقوة… و”تبهرنا”
Nokia-9-concept-349x200

“نوكيا” تعود بقوة… و”تبهرنا”

بعد غياب عن الأسواق في عالم الهواتف الذكيّة، عادت “نوكيا” لتفرض نفسها وبقوّة في هذا المجال، رغم المنافسة الشرسة التي تتعرّض لها من قبل كبرى شركات الهواتف العالميّة.
وعدت “نوكيا” قبل أشهر بأنّها ستبهرنا، وها هي بالفعل تفعل، بعدما عادت إلى الساحة، حيث أنّها قامت بـ12 إصداراً خلال 12 شهراً، ومن إصداراتها هواتف Nokia 2 و3 Nokia وNokia 5 و Nokia 6وNokia 8 الذكيّة.
والجدير بالذكر أنّ هاتف Nokia 8 هو أوّل هاتف يتميّز بخاصيّة Dual Sight Video، وهو ما يخوّله القيام ببثّ وتحميل مباشر وآني ودقيق عبر مواقع التواصل الاجتماعي كـ “فايسبوك” و”يوتيوب” وذلك عبر كاميرتَي الهاتف.
الهواتف الذكيّة التي تعمل عبر نظام الـAndroid المتطوّر، مزوّدة بميزات استثنائية توفّر للمستهلكين خدمات جديدة ومميّزة، أهمها المتانة وعمر البطارية الطويل الامد الامر الذي لطالما ميّز “نوكيا”.
وها هي تنضمّ إلى المنافسة مع قابليّة لتنزيل التطبيقات المختلفة، بشكلٍ سهل للغاية، ويلائم مختلف الاعمار، مع مساحات تخزين كبيرة.
وتركّز “نوكيا” على أمور محدّدة ومهمّة في هواتفها الذكيّة كي تكون منافساً خطراً في السوق، كميزات الكاميرا وحجم الشاشة، والأهم هو السعر المقبول والمنافس.
وقد أطلقت “نوكيا” “هاشتاغ” جديد هوbothie ليُضاف الى “هاشتاغ” selfie كون الهاتف يجمع شخصين في آنٍ معاً، وتعتبر هذه الميزة سلاح الشركة في سوق الهواتف.
“نوكيا” عادت إذاً لتدخل بقوّة الى السوق اللبناني وتفرض نفسها منافساً قويّاً… وما عليكم إلا اختبار أحدث طرازاتها التي تلائم مختلف الأعمار.