جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / هل تشتعل المنافسة بين يسرا وأنابيلا هلال؟
هل تشتعل المنافسة بين يسرا وأنابيلا هلال؟

هل تشتعل المنافسة بين يسرا وأنابيلا هلال؟

استطاعت أغنية “3 دقات” التي قدّمتها النجمة يسرا مع المطرب الشاب أبو أن تتخطى الـ100 مليون مشاهدة عبر قنوات اليوتيوب؛ وهي الأغنية التي عادت من خلالها يسرا مجدّداً للغناء بعد سنوات، وبالرغم من المنافسة الشرسة للأغنيات في الفترة الماضية، استطاعت الأغنية أن تكون الأكثر استماعاً والكليب أكثر مشاهدة.

الإحساس سرّ نجاحها

تقول يسرا في تصريحات إنها قصدت أبو في الاستوديو وطلبت منه أن تستمع للحن، وما إن سمعته، حتّى طلبت منه الميكروفون والكلمات على الفور وأعجبت بالفكرة كثيراً.

وكشفت عن أنه لم يخطر ببالها إطلاقاً أن تحقق الأغنية كل هذا النجاح ولكنه توفيق من الله سبحانه وتعالى، وتابعت يسرا أن سر هذا النجاح أيضاً هو الإحساس، فلأول مرّة تقدّم أغنية بهذا الإحساس الكبير.

وعن الفيديو كليب والفستان الذي ظهرت به ونال إعجابها، أوضحت أنه من اختيار جهاد وكوجاك، وعلى الرغم من أنها تقدم كوبليه واحداً في الأغنية ولكنها سعيدة كثيراً بالتجربة التي عُرضت لأول مرة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

أنابيلا هلال بدلاً من يسرا

ووخلال برنامج “ديو المشاهير” أخيراً، فاجأت أنابيلا هلال الجمهور بتقديم الديو الخاص بالأغنية مع أبو حيث قدّمت الجزء الخاص بالنجمة يسرا.

وعبر صفحتها على انستغرام كتبت هلال: “شو رأيكن بتجربتي الغنائية الأولى والديو لي جمعني مع الفنان أبو؟ مرقت على سلامة؟”.

وكانت أنابيلا قد كشفت من قبل أن غناءها كان تحدّياً بالنسبة لها، لذلك قامت بتدريبات مكثفة كي تظهر بهذه النتيجة.

وتؤكد يسرا أنها لم تشاهد الحلقة بعد، ولكن لا ترى مشكلة في تقديمها أو غنائها، وهو دليل على نجاح الأغنية بكل تأكيد وأنها ستتابع الفيديو حيث إنها انشغلت أخيراً بالتحضيرات لمسلسلها الجديد.

(نواعم)