جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الرئيس دبوسي يلتقي دولة الرئيس سعد الحريري خلال أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017
IMG-20171123-WA0031

الرئيس دبوسي يلتقي دولة الرئيس سعد الحريري خلال أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017

الرئيس دبوسي يلتقي دولة الرئيس سعد الحريري
خلال أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017
******

إلتقى توفيق دبوسي، رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي، دولة الرئيس سعد الحريري خلال حفل إفتتاح أعمال المؤتمر المصرفي العربي السنوي لعام 2017، تحت عنوان: “توأمة الإعمار والتنمية: معا لمواجهة التحديات الاقتصادية”، بدعوة من اتحاد المصارف العربية.
وكان الرئيس الحريري قد توجه في كلمته بشكره اتحاد المصارف، وجميع المشاركين في المؤتمر مؤكداً على الإستمرار بهذا المشوار الذي بدأه رفيق الحريري رحمه الله تعالى ، من نهوض اقتصادي وتثبيت للاستقرار، وان شاء الله لن نتخلى عن هذا الطريق وسنستمر فيه ويسرني أن أكون معكم وأن أرى اتحاد المصارف المجتمع في بيروت لنعود ونثبت الثقة بلبنان، وأشكر مشاعر الجميع وأؤكد لكم أننا في لبنان همنا الأساسي هو الإستقرار وهذا ما سنعمل عليه بإذن الله”.
وأضاف “صحيح أن لبنان بلد صغير، ولكننا نحن اللبنانيين “عنيدين”، وأينما يكون اللبناني في العالم تجده يقف على رجليه، ونحن يجب أن نقف على قدمينا في بلدنا لبنان ونتكاتف جميعا لمصلحته”.
وتابع: “ان المرحلة التي مرت تشكل صحوة لنا جميعا لننظر إلى مصلحة لبنان أولا قبل أن ننظر إلى المشاكل حولنا، فالمشاكل التي تحيط بنا مهمة ولكن لبنان أهم. وعلاقاتنا مع أشقائنا العرب يجب أن تكون الأساس، وعلينا أن نبحث في كل الوسائل لنتمكن من الوصول لأن يكون للبنان نأي حقيقي وصريح بالنفس وليس بالقول فقط ولكن بالفعل أيضاً”.