جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / كارما-Carma تسلمت من للخير أنا وأنت الكلاب الشاردة من شارع رياض الصلح… غمراوي: للخير أنا وأنت لن تتسبب بأذية ارواح ولكن تسعى الى رفع الأذى عن الجميع وتسعى جاهدًا مع الجمعيات المختصة
IMG-20230814-WA0009

كارما-Carma تسلمت من للخير أنا وأنت الكلاب الشاردة من شارع رياض الصلح… غمراوي: للخير أنا وأنت لن تتسبب بأذية ارواح ولكن تسعى الى رفع الأذى عن الجميع وتسعى جاهدًا مع الجمعيات المختصة

 

Lebanon On Time –
أكدت رئيسة جمعية للخير أنا وأنت ياسمين غمراوي زيادة، أن أعمالنا الخيرية والانمائية هي فسحة أمل لأهلنا في طرابلس. واستنكرت غمراوي، الحملة الشرسة التي تعرضت لها للخير أنا وأنت بسبب إزالة الكلاب من شارع طريق الميناء، علماً أن أياً من الكلاب لم يتعرض لسوء أو أذى، والرفق بالحيوان هو من أدبيات الجمعية وادبيات الدين الاسلامي.

تسليم الكلاب
كلام غمراوي جاء خلال تسليم للخير أنا وأنت جمعية Carma برئاسة زينب رزوق، مجموعة الكلاب التي تم سحبها من شوارع طرابلس، وذلك بعد تأمين المكان الملائم لحماية الكلاب.

رزوق
وقالت رزوق، خلال تسلمها الكلاب: نحن في طرابلس جمعنا كل الكلاب الشرسة، ونضعهم للتبني، ونسلمهم للأشخاص بحالة جيدة، ونتابع وضعهم مع من أخذهم من الناس. أضافت: الكلاب في حالة جيدة وغير معنفين، وكل ما ورد من كلام حول قتلهم وتعنيفهم غير صحيح، نحن نعمل على حل الموضوع منذ البداية، لكن محبي الحيوانات أعطوا الموضوع أكبر من حجمه.
ولفتت إلى أننا تواصلنا مع السيدة ياسمين غمراوي زيادة، والناشطة في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان السيدة غنى نحفاوي، وبالفعل تسلمنا الكلاب وهم بصحة جيدة غير معرضين للعنف.
ونحن كجمعية Carma نعتبرهم أرواحًا موجودة يحق لها العيش بسلام.