جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار رياضية / صلاح مصمم على زيارة شباك مانشستر يونايتد
moe-salah

صلاح مصمم على زيارة شباك مانشستر يونايتد

أكد مهاجم ليفربول وأفضل لاعب في البريميرليغ عن شهر شباط، محمد صلاح، أنه مصمّم على التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد ليكمل سلسلة زيارته لشباك الفرق الستة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز بعدما فشل في التسجيل في مرمى مانشستر يونايتد خلال لقاء الذهاب على ملعب أنفيلد في تشرين الأول الماضي الذي انتهت بالتعادل السلبي. ويحلّ ليفربول ضيفاً على مانشستر يونايتد على ملعب أولدترافورد السبت ضمن المرحلة الثلاثين.

 

ويتحضر صلاح لمواجهة الشياطين الحمرد في أفضل حال لا سيما بعدما أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي الممتاز تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ عن شهر شباط عقب مساهمته في تسجيل 4 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين لمصلحة ناديه ليفربول.

 

وقال صلاح الذي يتصدر ترتيب الهدافين بالتساوي مع مهاجم توتنهام هاري كاين برصيد 24 هدفا: “أحاول التسجيل في كل مباراة أخوضها”، وأضاف: “لقد فكرت بهذا الأمر وأنا أتطلع قدماً لخوض تلك المباراة لأنّ مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد بين الستة الأوائل الذي لم أسجّل في مرماه”، إلّا أنه أوضح: “لكن دافيد دي خيا حارس رائع وهو الوحيد الذي لم أسجل في مرماه من بين حراس فرق المقدمة وسأحاول تغيير ذلك”.