جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / ريفي يبحث مع ميقاتي العديد من شؤون مدينة طرابلس الانمائية والاجتماعية والامنية خلال اتصال هاتفي
ريفي

ريفي يبحث مع ميقاتي العديد من شؤون مدينة طرابلس الانمائية والاجتماعية والامنية خلال اتصال هاتفي

Lebanon On Time _

بحث النائب اللواء أشرف ريفي خلال اتصال هاتفي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي الوضع الأمني في طرابلس والعمل على استكمال الخطة الامنية المستدامة الموضوعة لرفع جهوزية العناصر الامنية في مختلف احياء المدينة وجوارها بالتنسيق مع الجيش اللبناني وتعزيز الاجراءات الميدانية للحد من السرقات وتفلت السلاح وضبط المخالفات ومكافحة الجريمة على أنواعها.
كما عرض ريفي مع ميقاتي موضوع تأمين الموارد المالية اللازمة لبلدية طرابلس بغية تأمين مأوى امن للكلاب الضالة لايوائها وتأمين الغذاء والعلاج وتأمين اللقاحات الضرورية لها، ضمانا لعدم اصابتها بأمراض قد تعرض أبناء المدينة للخطر.
بدوره ابدى الرئيس ميقاتي استعداده لتأمين الموارد المالية لبلدية طرابلس لتقوم بدورها بمساعدة الجمعيات المتخصصة بعد ان أمنت البلدية المأوى اللازم على ارض تابعة للبلدية.
كما تناول اللواء ريفي مع الرئيس ميقاتي موضوع صيانة وتزفيت شوارع المدينة حفاظا على السلامة العامة، فأبلغ الرئيس ميقاتي ريفي ان الوزارة المعنية ستباشر قريبا جدا بعملية تأهيل وتعبيد الطرقات الرئيسية والفرعية وداخل الاحياء السكنية .
تحرك اللواء ريفي جاء أثر الاجتماع الذي عقد في مكتبه في طرابلس بحضور النواب ايهاب مطر ايلي خوري وجميل عبود وامين سر لجنة المتابعة النائب السابق رامي فنج ورئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق والذي خصص لبحث مختلف شؤون المدينة الانمائية والاجتماعية والامنية.