جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / جريدة اليوم / ريجيم الأناناس: اخسروا الوزن خلال 3 أيام فقط
download

ريجيم الأناناس: اخسروا الوزن خلال 3 أيام فقط

من المحبذ استهلاك الأناناس في إطار ريجيم لأن البروميلين يسهل التخلص من الدهون، ومن هنا تأثيره المدر للبول.

كما أن الألياف الموجودة في الأناناس تمنح الإحساس الدائم بالشبع. لهذا ينصح أخصائيو التغذية بريجيم الأناناس إذا كنتم ترغبون بفقدان الوزن.

ريجيم الأناناس

الفطور: تناولوا قطعتين من الأناناس الطازج مع شريحة من الخبز الكامل للفطور خلال الأيام الثلاثة القادمة. تستطيعون أن تختاروا ما بين شرب الشاي الأخضر بدون سكر، عصير الأناناس أو الشاي بالأناناس. لتحضير هذا الشاي، استعملوا قشر الأناناس. نظفوه ثم انقعوه في الماء المغلي. اتركوه منقوعاً لمدة 30 دقيقة واحرصوا على وخز القشرة كل 10 دقائق حتى تطلق قشرة الأناناس كل خصائصها. ويمكنكم أن تضيفوا القليل من القرفة لتنكيهها وزيادة فعالية التنحيف.

الغداء: بالنسبة للغداء، يجب أن تأكلوا 200 غرام من اللحم الأبيض. يمكنكم أن تتبلوه بملعقة صغيرة من الخردل ورشة من الملح. ثم تناولوا ثلاث قطع من الأناناس بدل الحلوى. كما يمكنكم تحضير طبق الدجاج بالأناناس.

وجبة خفيفة: إذا شعرتم بالجوع بعد الظهر، تستطيعون تناول قطعتي أناناس طازجتين أو لبن رائب طبيعي من حليب الماعز.

العشاء: من أجل العشاء، حضّروا الخضار المؤلفة من الجزر، الكراث والهليون أو البازيلاء. يكفيكم أن تطهوا مجموع المكونات في الماء المغلي ثم تخفقونها فيما بعد. حضّروا معها وعاءً من الخس وقطعاً من صدر الدجاج بدون مواد دهنية.

بالنسبة للتحلية، تناولوا وعاءً من الاناناس المقطع.

يجب أن تلتزموا بهذا الريجيم مدة ثلاثة أيام كحدٍ أقصى حتى تتجنبوا أي نقص غذائي. إنه يسمح لكم بخسارة عدة كيلوغرامات في مدة قصيرة وتستطيعون أن تكرروا علاج الأناناس مرتين إلى ثلاث مرات في السنة