جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أخبار المشاهير / بالصور.. ولي عهد الأردن يشاهد مباراة منتخب انكلترا بالمونديال مع الأمير ويليام
5b308cab282e2

بالصور.. ولي عهد الأردن يشاهد مباراة منتخب انكلترا بالمونديال مع الأمير ويليام

Article Image

استضاف ولي العهد الأردني، الأمير الحسين (23 عاما)، الأمير وليام (36 عاما) في الأردن، أمس الأحد 24 حزيران الجاري، حيث شاهدا مباراة إنكلترا في كأس العالم ضد بنما.

وأشاد نجل ولي العهد البريطاني، أثناء تواجده في العاصمة الأردنية عمان، بـ “العلاقات التاريخية والصداقة” مع الأردن، والتزام المملكة الأردنية بواجباتها تجاه اللاجئين السوريين والفلسطينيين، حيث بدأ جولة تاريخية استمرت خمسة أيام تشمل إسرائيل والأراضي الفلسطينية.

وزار كل من الأميرين مختبر تكنولوجيا للتصنيع الرقمي وقدم طلاب من جامعة الحسين الفنية بعض مشاريعهم، بما في ذلك الذراع الروبوتية متعددة المحاور وروبوت الطلاء، ومُنح وليام درعا خشبيا مزين بعلامة أستون فيلا.

واعتذر الأمير وليام عن عدم حضور زوجته كيت ميدلتون معه زيارته التاريخية للمنطقة، وقال إنها “آسفة جدا” لعدم انضمامها إليه في الرحلة، بعد وقت قصير من ولادة إبنهما لويس.

وأشار إلى أن كيت أمضت ما يقرب من ثلاث سنوات كطفلة في الأردن، عندما كان والدها يعمل في عمان لصالح الخطوط الجوية البريطانية.

وخلال يومين في الأردن، سيقوم الأمير وليام أيضا بجولة في كلية للتدريب المهني مع روابط إلى جامعة ميدلسكس في بريطانيا، ويلتقي بأطفال سوريين من اللاجئين ويتجول في الآثار الرومانية لموقع جرش الأثري.

وسيغادر الأمير وليام الأردن اليوم الاثنين 25 حزيران الجاري إلى القدس، في أول زيارة رسمية يقوم بها أحد أفراد العائلة المالكة لإسرائيل والأراضي الفلسطينية.

(سبوتنيك)