جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الصفدي خلال حفل اختتام الموسم الصيفي للمتحد : نحن كتلة متراصة وأصحاب رسالة طرابلسية وشمالية
1 (1)

الصفدي خلال حفل اختتام الموسم الصيفي للمتحد : نحن كتلة متراصة وأصحاب رسالة طرابلسية وشمالية

أكاديمية المتحد بكرة السلة للناشئين تختتم موسمها الصيفي 2017

أكد رئيس نادي المتحد طرابلس أحمد الصفدي أن فريق عمل النادي “كتلة متراصة، ونعمل كجزء لا يتجزأ من هذا النادي، فنحن أصحاب رسالة طرابلسية وشمالية، نهدف من خلالها الى أن تكون طرابلس عاصمة للرياضة، وخصوصا كرة السلة اللبنانية التي هي اللعبة الشعبية الأولى في لبنان، والأكثر تطورا”.

كلام الصفدي جاء خلال حفل العشاء الذي أقامه تكريماً للأستاذة والمدربين والمدربات والمشرفين على الدورة الصيفية 2017 لأكاديمية المتحد بكرة السلة للناشئين، والتي حملت عنوان “إنها فرصتك كي تصبح محترفاً”، والتي شارك فيها 500 لاعباً ولاعبة من مختلف مناطق طرابلس والشمال ومن كل الفئات العمرية.

حفل العشاء الذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمتحد نزيه شعراني، ورئيس اللجنة الفنية محمد أبو بكر، ومسؤولي الأكاديمية وفريق العمل، استهله الصفدي بتوجيه كلمة للمشاركين مرحباً بهم في هذه الامسية العائلية، “لأننا نعتبر أنفسنا في أكاديمية المتحد عائلة واحدة”. وقال: “هذا اللقاء هو تكريم لجهودكم التي قمتم بها في الأكاديمية خلال فصل الصيف، سواء في منتجع ميرامار أو في منتجع البالما، والرحلة الى تركيا، وغير ذلك من نشاطات ومباريات، وفعلا كنتم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقكم، ونجحتم في تطوير إسم نادي المتحد على مستوى الأكاديمية، وكان لكم الفضل بإعلاء شأن هذه الأكاديمية، لذلك أتقدم بالتهنئة منكم جميعا على المجهود الذي بذلتموه، تستحقون منا في إدارة نادي المتحد كل التقدير”.

وتابع: “بمجهودكم الكبير، وبثقتنا الكبيرة بكم، وبتعاوننا سويا، نستطيع أن نحافظ على نادي المتحد، وعلى هذه الأكاديمية، ويكون عملكم ليس مجرد أساتذة ومدربين، بل أصحاب رسالة حقيقية نعمل من خلالها على أن نصنع من الجيل الجديد لاعبين مميزين، وأن نجمعهم في بوتقة رياضية تعلمهم الثقة بالنفس والأخلاق الرياضية، وروح المنافسة للوصول دائما الى الأفضل، لأن الرياضة تنمي القدرات العقلية والأخلاقية لدى الناشئة عموما”.

ثم تحدث المدرب عمر معصراني باسم الأكاديمية، فأكد أننا “في المتحد عائلة واحدة، وأن نجاح أي فرد منا هو نجاح لكل المجموعة، ونجاح لنادي المتحد الذي نعمل جميعنا من أجل إعلاء شأنه”. وأشار معصراني الى أن “العمل في الأكاديمية خلال الصيف كان شاقا ومتعبا، لكن في النهاية حصدنا نتيجة مرضية، وعملنا إسم كبير للأكاديمية”، شاكرا باسم كل الأساتذة والمدربين والمدربات “إدارة المتحد على كل الدعم الذي توفره”، واعدا بأن “تبدأ الأكاديمية بتخريج اللاعبين المميزين القادرين على تمثيل المتحد خير تمثيل في المحافل المختلفة”.

 

2 1 (1)