جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / “الخربوطلي” مندداً بالمجازر الدمويّة التي يرتكبها العدو الصهيوني في لبنان ويحوّل مؤسسته التنموية إلى خلية أزمة لمتابعة النازحين من الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت!
IMG-20240925-WA0029

“الخربوطلي” مندداً بالمجازر الدمويّة التي يرتكبها العدو الصهيوني في لبنان ويحوّل مؤسسته التنموية إلى خلية أزمة لمتابعة النازحين من الجنوب والبقاع والضاحية الجنوبية لبيروت!

Lebanon On Time –

صدر عن رجل الأعمال محمد الخربوطلي البيان التالي:

بعد التصعيد غير المسبوق لجيش العدو الاسرائيلي على لبنان والذي ترافق مع ضربات جوية عشوائية استهدفت المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من الآمنين في منازلهم، اعتبر رجل الأعمال محمد الخربوطلي وبكل تجرّد أننا أمام إجرام صهيوني موصوف ضد الإنسان والانسانية وهذا ما يخالف القوانين والمواثيق الدولية التي باتت حبرا على ورق في الدوائر الفارغة للأمم المتحدة ومنظمات حقوق الإنسان التي تتحكم فيها الدول الراعية لهذا الارهاب الدولي حيث تقف إلى جانب العدو الإسرائيلي وترسل له الأسلحة الثقيلة والسفن الحربية والطائرات الحربية القاتلة.

تابع الخربوطلي بأن هذا الإجرام الذي حوّل غزة إلى محرقة بشرية جماعية يحاول اليوم حرق لبنان وتركيع شعبه، الا أنه لا يدرك أن الشعب اللبناني هو الشعب الأكثر صمودا والأكثر عشقا للحياة ولا تتغلب عليه كل قوى الشر في العالم.

لذلك على العدو أن يفهم أن أعماله الاجرامية لن تحقق له أي انتصار طالما أن الشعب اللبناني بكافة أطيافه السياسية والدينية يقف صفا واحدا في وجه الهجمة الهمجية التي يقوم بها..

كما أكّد الخربوطلي أن شعب لبنان المقاوم، وبإمكانياته الموجودة سيلحق الهزيمة بالعدو الصهيوني، وشدّد على ضرورة التكاتف والتعاون لتأمين مراكز الإيواء لإخواننا النازحين كما طلب من العاملين في مؤسسة الخربوطلي للتنمية تحويل كل أنشطة المؤسسة وامكانياتها لمصلحة النازحين..

انتهى البيان بتأكيد الخربوطلي أن مؤسسته التنموية قد بدأت بالمتابعة الميدانية للمدارس والمعاهد وكل مراكز إيواء النازحين لتقديم المساعدات والوقوف الى جانب أهلنا واخوتنا بكل فخر واعتزاز وأمل بالنصر القريب بإذن الله..