جريدة الكترونية تأسست
1/1/2015
الرئيسية / أبرز الأخبار / الحريري: للاقتراع بكثافة وقطع الطريق على ما يستهدف مشروعنا
5aec59d62f910_

الحريري: للاقتراع بكثافة وقطع الطريق على ما يستهدف مشروعنا

لبى رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بعد ظهر اليوم، دعوة سعدالدين حميدي صقر الى غداء أقامه على شرفه في منزله بمنطقة الجامعة العربية في حضور حشد من الشخصيات البيروتية.

وبعد كلمة ترحيبية من صاحب الدعوة الذي خاطب الحريري قائلا: “لقد دخلت الى قلوب وعقول اهالي بيروت بتوجهاتك وسياساتك التي انقذت البلد وقد اصبحت رمزا للوطنية والعروبة لان مشروعك هو مشروع للبنان ليبقى سيدا، عربيا، حرا ومستقلا، ونحن نعرف ما تقوم به لانقاذ لبنان والنهوض به اقتصاديا وسنكون الى جانبك باستمرار”.

رد الحريري بكلمة قال فيها: “الانتخابات التي ستجري يوم الاحد المقبل هي انتخابات مصيرية للبلد ولبيروت ولقرارها وهويتها، ومصيرية لانها ستحدد شكل المجلس النيابي للسنوات الاربعة المقبلة، فاذا لم يكن لدينا كتلة وازنة وخاصة من بيروت في خضم التغيرات المرتقبة والتحديات، لن يكون لنا صوت مؤثر، وسيذهب قرار بيروت الى جهات اخرى معروفة. انتم تعلمون انه تم استهداف تيار المستقبل من خلال اغتيال رئيسه الشهيد رفيق الحريري، وبعده وليد عيدو ووسام الحسن ومحمد شطح، كل هؤلاء استشهدوا من اجل قضية ومسيرة. نحن لدينا برنامج ومشروع شامل وواضح وصريح في الاقتصاد والامن والانفتاح والحوار”.

وختم: “هذه المعركة نخوضها معكم لاستكمال هذا المشروع، لذلك على الجميع النزول للاقتراع بكثافة لقطع الطريق على كل ما يستهدف هذا المشروع ويحاول اسقاطه”.